Ultimate magazine theme for WordPress.

الموسيقار السعودي محمد عبده يهدد بمقاضاة المغربية بسمة بوسيل

0

 

هدد الموسيقار السعودي محمد عبده، بمقاضاة الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بسبب إعادتها أداء أغنيته الشهيرة “الأماكن”، دون استشارته أو أخذ موافقته في الموضوع.

الفنانة المغربية توصلت بإشعار بخصوص مقاضاتها من طرف إحدى الشركات الفنية، بسب “كوفر” أغنية “الأماكن” التي أعادت تقديمها بطريقتها الخاصة، إهداء لروح والدها.

وشاركت بسمة بوسيل جمهورها على حسابها بالانستغرام، تدوينة تشتكي من خلالها الظلم الذي تعرضت له جراء “الكوفر”، مشيرة إلى أن هناك جهات تحاربها فنيا، قائلة :”حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!”.

واستغربت بوسيل في منشورها، من السبب وراء محاسبتها على “الكوفر”، معربة عن استياءها من الخطوة التي قامت بها الشركة الفنية والتي دفعتها على حد تعبيرها، لحذف الأغنية من قناتها الرسمية باليوتيوب، وتابعت:” أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا”.

وكانت الفنانة المغربية قد طرحت “الأماكن” شهر يوليوز المنصرم، تعبيرا منها عن اشتياقها لوالدها، حيث لقي “الكوفر” إشادة واسعة من طرف جمهورها.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد