Ultimate magazine theme for WordPress.

استئنافية البيضاء ترفض تمتيع رئيس أولمبيك آسفي بالسراح المؤقت

0

 

قضت غرفة الجنحي التلبسي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، برفض ملتمس الدفاع المطالب بتمتيع البرلماني ورئيس اولمبيك اسفي محمد الحيداوي بالسراح المؤقت، للمرة الثانية.

وتقدم دفاع الحيداوي بملتمس طلب متابعة مؤازره في السراح المؤقت، باعتباره برلمانيا ورئيس نادٍ رياضي ورجل أعمال يتوفر على جميع ضمانات الحضور، وفق تعبيره.

كما طالب دفاع الحيداوي، في جلسة أول أمس الاثنين، بإلغاء الحكم الصادر ابتدائيا والقاضي بحسبه سنة ونصف نافذة بالسجن المحلي في الدار البيضاء، باعتبار الحكم الابتدائي “نتيجة استنتاجات وتسجيل صوتي متداول عبر تطبيق وتساب”.

وانتقد دفاع الحيداوي والعماري “رفض قضاء الموضوع في المرحلة الابتدائية استدعاء المصرحين في الملف باعتبارهم تواصلوا مع الحيداوي واستفادوا عبره من تذاكر خلال مباريات كأس العالم 2022، والتي أكد المصرحون في مرحلة الاستئناف أنهم استفادوا منها مجانا”.

وستواصل المحكمة الاستماع إلى دفاع الصحافي عادل العماري ومحمد الحيداوي، الاثنين المقبل، وكذا الإستماع إلى الكلمة الأخيرة للمتهمين قبل إدخال الملف إلى المداولة للبت فيه.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد