Ultimate magazine theme for WordPress.

نساء تشيلسي بمدينة أكادير لإجراء معسكر تدريبي + صور

0

 

حطت بعثة نادي تشيلسي للسيدات، الرحال ليلة أمس الخميس، بمطار المسيرة بأكادير قادمة من إنجلترا وذلك لإجراء تربص إعدادي.

وأعلن نادي تشيلسي للسيدات، أنه سيبدأ الاستعدادات لعودته إلى المنافسة بعد عطلة منتصف الموسم، بخوض معسكر إعدادي في المغرب.

وذكر بيان للنادي، الذي يتصدر البطولة الإنجليزية للسيدات، أن “فريق إيما هايز يعتزم استغلال زيارته للمغرب ليستعيد تركيزه قبل مبارياته الخمس المرتقبة في يناير في ثلاث مسابقات مختلفة”.

هذا وسيخوض الفريق الأزرق للسيدات هذا التجمع الإعدادي، خلال الفترة الممتدة ما بين 5 و8 يناير، وذلك استعدادا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2023/2024.

كما سيجري النادي الإنجليزي، حصة تدريبية مفتوحة صبيحة اليوم الجمعة بملحق الملعب الكبير لأكادير، بينما سيحل الفريق غدا السبت ضيوفا على مسؤولي المدينة، فيما يوم الأحد سيقوم بأعمال تطوعية، من قبيل زيارة قرية الاطفال بأكادير، على أن يغادر أكادير صبيحة الاثنين 7 يناير.

واختار مسؤولو الفريق، مدينة أكادير نظرا لما تتوفر عليه من بنية تحتية مهمة من ملاعب وفنادق وقاعات للرياضة، إضافة إلى كونها وجهة سياحية تجذب زوار العالم، وطبيعة مناخها المعتدل.

سيدات تشيلسي
تشيلسي

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد