Ultimate magazine theme for WordPress.

“نايضة كلاشات” بين كبور و شعبية

0

 

خرج الفنان الكوميدي حسن الفذ، الشهير بسلسلة “كبور”، في منشور جديد، يرد فيه على دنيا بوطازوت، حيث تحدث فيه عن ذكر إسم الأخيرة، في أحد الحوارات الصحفية.

وقال الفذ “سولاتني صحافية على سبب توقف مشروع مع ممثلة جاوبتها، فينا هو المشكل؟ مانسميوكش؟”، مضيفا “أنت مقدسة! منزهة عن الذكر! شحال من مرة ذكرتي إسمي فحواراتك الموجهة؟”.

وتابع الفذ في المنشور الذي نشره في موقع انستغرام عبر تقنية الستوري قائلا “ملي يسولني شي صحافي غادي نجاوبو بكل مهنية و أمانة!”، وأردف “وحتى أنت عطي روايتك بلا شخصنة بلا ديك الحساسية البلدية”

وأردف الفذ قائلا “مشكلتك الأبدية هي النضج”، “أما داك الطقوس ديالك ديال السبان والمعاطية والغاسول وتباداويت مغاديش ندخل معاك فيها أنا صايم”.

وسبق أن رفض الفذ في تصريح له ربط نجاح سلسلة “الكوبل”، بالفنانة دنيا بوطازوت معتبرا أن “الفضل في نجاحه لا يعود لها بل لطاقمه، وأنها لا تعدو كونها ممثلة كغيرها من الممثلات”، ليفجر حربا كلامية مشفرة بين زملاء الأمس.

وفي رد لها على تصريحات الفذ، قالت بوطازوت في منشور لها، بمناسبة تصدر العمل الرمضاني الذي تشارك فيه “جوج وجوه” لائحة المشاهدات، “النجاح يحكم يا عزيزي.. مقهور وغدا وألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور..لولا قهرك لما تحدث عني في كل مكان. أنا الوحيدة اللي قلت لاااا لجبروتك. فأنا أسير وأنت تعوي ورائي . . لن أعود لن أعود.. فاكتفي بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

هذا وقدم الفد بشخصية “كبور” وبوطازوت بشخصية “الشعيبية”، جزأين من سلسلة الكوبل، قبل أن يواصل الفد بنفس الشخصية تقديم سلسلات أخرى من بينها “كبور ولحبيب”، و”الفد تيفي 2”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد