Ultimate magazine theme for WordPress.

الممثلة جميلة الهوني بخصوص مشاركتها في الكاميرة الخفية مع العشابي : كنت مجبرة على إكمال الحلقة

0

 

 

ردت الممثلة جميلة الهوني لأول مرة على الجدل الذي رافق مشاركتها في برنامج الكاميرة الخفية “فاصل ونواصل” الذي يقدمه مراد العشابي على شاشة “ام بي سي5”.

وقالت جميلة الهوني، إنها لم تكن على علم مسبق ببرنامج الكاميرة الخفية، مشيرا إلى أن الفريق الذي تواصل معها أخبرها بأنه برنامج ترفيهي سيضم فقرة من تنشيط مذيعة لبنانية ليتعرف عليها جمهور القناة، إضافة إلى فقرة ثانية ستعرف مشاركة ناقد مغربي.

وأضافت الهوني خلال لقاء مع برنامج “رمضان معانا” الذي يبث عبر شاشة “ميدي1 تيفي”، أنها تمكنت من التعرف على مراد العشابي فور دخوله للاستوديو بحجة أنه ناقد فني مغربي، لكنها كانت مجبرة على استكمال التصوير، وعدم القيام بعكس ذلك، لأنه صديقها ولا ترغب في إفشال حلقته، إضافة إلى اعتبارات أخرى لم تذكرها.

وتابعت الهوني، أنها استبعدت في البداية تصوير مغربي لكاميرة خفية في مصر، لافتة إلى أنها تحاول إقناع نفسها بعد خوضها لهذه التجربة بأن هناك جمهور يتابع هذه النوعية من البرامج ومعجب بها.

وتخوض الممثلة المغربية جميلة الهوني السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل “بنات الحديد” للسيناريست فاتن اليوسفي والذي يشرف علاء أكعبون على إخراجه لصالح القناة الثانية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد