Ultimate magazine theme for WordPress.

مقتل شاب مغربي وإصابة آخر في إطلاق نار ببروكسيل

0

 

 

أفادت مصادر إعلامية بلجيكية، اليوم الاثنين، أن حادث إطلاق نار في منطقة ستالينغراد في بروكسيل أودى، مساء أمس الأحد 19 ماي الجاري، بحياة شاب مغربي كان جالسا في شرفة مقهى، فيما أصيب شاب آخر بجروح.

وحسب مصادر محلية، فإن مقطع فيديو يتم تداوله على تطبيقات التراسل الفوري يوثق فعلا للواقعة، ويُظهر رجلا مصابا في الرأس على شرفة المقهى المعروف بتوافد أفراد الجالية المغربية عليه.

وتشير المصادر ذاتها، إلى أن شخصين على متن دراجة نارية قاما بإطلاق النار على الشاب المغربي، الذي كان جالسا على شرفة مقهى عند التقاطع مع شارع رو دي لا فونتين، وفرا من المكان.
وحسب ما تداولته مصادر إعلامية بلجيكية، فقد تم إبلاغ شرطة بروكسل بإطلاق النار في الساعة 11:12 من مساء أمس، كما توضح المفوضة ليندا كاماريرو فيردي، المتحدثة باسم أمن المنطقة. وعند وصولهم وجد الضباط رجلين مصابين بجروح ناجمة عن طلقات نارية. كان أحدهما فاقدا للوعي وأصيب بجروح خطيرة، أودت بحياته لاحقا.

وفقا للنتائج الأولى للبحث، حسب المصادر ذاتها، فقد فتح مجهولان كانا على متن دراجة سكوتر النار نحو شرفة المقهى وهربا على الفور. وتم نقل الضحيتين إلى المستشفى، فيما وضعت الشرطة طوقا أمنيا حول مكان الواقعة، وتم إبلاغ مكتب المدعي العام في بروكسل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد