Ultimate magazine theme for WordPress.

موس ماهر يتهم الفنانة اليمنية بلقيس بسرقة لحن أغنية “طلوع قلبك”

0

 

 

واجهت المغنية اليمنية بلقيس فتحي، اتهامات السرقة بسبب لحن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “طاوعك قلبك”، والذي اعتبره البعض مقتبس من أحد أغاني المغني الشعبي موس ماهر.

واعتبر العديد من النشطاء، أن لحن أغنية بلقيس متشابه بشكل كبير مع لحن أغنية “الغرام” التي جمعت موس ماهر ورضى الطلياني، وهو الأمر الذي أثار استغراب المهتمين بالشأن الفني، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الأغاني المغربية للسرقة.

واختارت الفنانة بلقيس فتحي، الممثل عبد الاله رشيد، لمشاركتها بطولة فيديو كليب أغنيتها الجديدة الذي صورت مشاهده في كل من مدينتي تطوان وشفشاون، تحت إشراف المخرج المغربي عبد الرفيع العبيدوي الذي تعاملت معه سابقا في “صبارة” التي صورتها في جبال الأطلس.

واعتادت بلقيس فتحي، على زيارة المغرب وتصوير انتاجاتها الغنائية في العديد من المناطق بالمملكة، شأنها شأن مجموعة من الفنانين العرب والأجانب الذين اختاروا تصوير أعمالهم بالبلاد.

وسبق للفنانة اليمنية، أن أبدت في خرجاتها الإعلامية، إعجابها بالمغرب وبالحضارة والثقافة المغربية، الأمر الذي يشجعها على زيارة البلاد بشكل مستمر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد