Ultimate magazine theme for WordPress.

“فيفا” ترفض اعتراض الاتحاد الارجنتيني على نتيجة المغرب و الارجنتين

0

 

 

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميا، اليوم السبت، الاعتراض الذي تقدم به الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عقب خسارته أمام المغرب في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

ويأتي هذا الرفض، حسب قرار اللجنة، بناء على البند رقم 18 من قانون الانضباط لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

PUBLICITÉ

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية إلى اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص أحداث المباراة التي جمعت منتخب “التانغو” بنظيره المغربي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، في بيان رسمي له حينها، أنه تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى تتمكن، حسب البلاغ، من “اتخاذ الإجراءات التنظيمية وفرض العقوبات على المسؤولين”.

وأكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تشيكي تابيا، أن الاتحاد الأرجنتيني تقدم بشكوى للجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاتخاذ الإجراءات اللازمة وفرض العقوبات على المتورطين في هذه الأحداث.

واقتحمت جماهير مغربية ملعب سانت إتيان، في الثواني الأخيرة من المباراة، بعدما أحرز منتخب الأرجنتين هدف التعادل في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع، كما أشعلت الجماهير المغربية الألعاب النارية، وألقتها على مقاعد بدلاء الأرجنتين، بالإضافة لقذف زجاجات المياه على راقصي التانجو، خلال اقتحام أرض الملعب.

وعقب هذه الأحداث، اضطر الحكم لإيقاف المباراة، ولعب 3 دقائق فقط بعد توقف دام لما يزيد عن ساعتين، لكن تقنية “الفار” ألغت الهدف الأرجنتيني عقب مراجعته، لتنتهي المباراة بفوز أشبال الأطلس بهدفين لهدف واحد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد