Ultimate magazine theme for WordPress.

الحكومة تكشف السبب الحقيقي وراء منع “تيفو” “الغرين بويز” أمام الترجي

0

تحدث حسن عبيابة، الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة، في ندوة صحفية اليوم الخميس بالرباط عقب اجتماع مجلس الحكومة، عن عدة مواضيع، منها السبب وراء منع تيفو جماهير الرجاء في مباراة الترجي التونسي حيث أكد على أن التشجيع في الملاعب يشكل في جميع أنحاء العالم متنفسا للشباب وفرصة للتعبير عن طاقاته وإبداعاته ولكن لا يجب توجيه رسائل يمكن أن تعطي صورة غير جيدة لملاعبنا الوطنية ولابد من إحترام القواعد.

واستطرد وزير الشباب والرياضة والثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة كلامه بالقول: “أعتقد أن الجمهور المغربي واع بمسؤوليته وهو جمهور رياضي وبعيد على هذه التعبيرات غير المقبولة”.

وكان فصيل” غرين بويز” المشجع لفريق الرجاء الرياضي، قد أصدر بلاغا ناريا، بعد رفض السلطات الأمنية لمدينة الدارالبيضاء، رفع “تيفو” خلال مواجهة الفريق الأخضر ضيفه فريق الترجي التونسي، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي أول تعليق له عن حادث انقلاب حافلة بإقليم إمليل ووفاة أزيد من 18 شخصا، أعرب الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة عن تأسفه لما وقع مشيرا على أنه يجب توخي الحدر وإحترام قوانين السير وختم أن يعزي أسر الضحايا

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد