Ultimate magazine theme for WordPress.

محكمة مكناس تدين الشرطي “المطرود” هشام الملولي بـ8 أشهر سجنا

0

متابعة

 

وزعت ابتدائية مكناس مساء أمس 4 سنوات و9 أشهر سجنا بتفاوت على الشرطي المعزول هشام الملولي وزميله اليوتوبور نزار الزوج السابق لليوتوبورز ندى حاسي، وشخصين آخرين متنازع معهما، بعد نحو 3 أشهر من اعتقالهم وإيداعهم سجن تولال بأمر من النيابة العامة.

وأدانت المحكمة شخصا ب3 سنوات سجنا نافذة و20 مليون سنتيم غرامة، مقابل 10 أشهر حبسا نافذة و5 آلاف درهم غرامة لصديقه الذي شاركه الاعتداء على المتهمين الآخرين المتابعين في الملف نفسه ومنهما اليوتوبور نزار الذي غادر السجن أمس بعد إنهائه العقوبة.

وأدين نزار بما قضى بعدما أودع في سجن تولال قبل 3 أشهر ومؤاخذته لأجل المشاركة في إهانة الضابطة القضائية بتقديم أدلة خيالية بجريمة خيالية ، فيما أدانت المحكمة زميله هشام الملولي ب8 أشهر حبسا نافذة لأجل “تعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة”.

وقضت المحكمة في الدعوى المدنية التابعة بأداء المدان ب3 سنوات، تعويضا مدنيا لفائدة الدولة المغربية في شخص رئيس الحكومة، ولهشام الملولي المنتصب طرفا مدنيا في مواجهته. وقضت أيضا بأداء الملولي تعويض للدولة التي انتصبت طرفا مدنيا وعينت محاميا للدفاع عنها.

وتبادل الأشخاص الأربعة المدانين، العنف بسبب مشاكل بينهم، امتد إلى ولاية الأمن أثناء وجودهم هناك لأخذ تصريحاتهم بخصوص الاتهامات التي تبادلوا اتهام بعضهم بها، وذلك بعد مدة قصيرة من محاولة الملولي الانتحار بعدما صب البنزين على جسده قرب ولاية الأمن ونقل ذلك مباشرة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد